اجتماع لينداو السادس حول العلوم الاقتصادية

التاريخ: 22 اغسطس 2017

سوف تشارك اللجنة الوزارية الدائمة لمنظمة التعاون الإسلامي المعنية بالتعاون العلمي والتكنولوجي (الكومستيك) في تنظيم اجتماع لينداو السادس حول العلوم الاقتصادية بشراكة مع مجلس لينداو الحائز على جائزة نوبل في ألمانيا في فترة 22-26 أغسطس 2017، لينداو بألمانيا.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع نحو 20 من الحائزين على جائزة نوبل في العلوم الاقتصادية و 400 من الاقتصاديين الشباب الدوليين. وباعتباره مركزا لإجراء البحوث حول الحقائق السوسيوقتصادية للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، فإنه من شأنه أن يشجع الاقتصاديين من الدول الأعضاء للحضور في هذا الاجتماع ذو فعالية مؤكدة.

وقد تم بالفعل الشروع في مراحل الطلبات والترشيحات في بداية شهر نوفمبر 2016. ويمكن للمواطنين الدائمين في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذين يدرسون أو يعملون في بلدانهم ويوفون بمعايير الأهلية أن يتقدموا بالطلبات. وتبلغ قيمة الجائزة نحو 5000 € لكل فرد، بما في ذلك منحة السفر، ورسوم التسجيل، وتذكرة العودة بالدرجة السياحية والإقامة لأسبوع حتى أسبوعين في ألمانيا. لمزيد من التفاصيل حول معايير الأهلية، يرجى الاطلاع على هذا الرابط: http://comstech.org/lindau.aspx.