مركز أنقرة ينظم لوحة عن الاستثمار في الدول الأعضاء للمنظمة والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة
التاريخ : 19 يوليو 2016
مكان الانعقاد: نيروبي -كينيا

سينظم مركز أنقرة لوحة عن الاستثمار في الدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي و المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة على هامش مندى الاستثمار العالمي 2016 و الذي سيجري في نيروبي، كينيا في فترة 17-21 يوليو 2016 بالاقتران مع مؤتمر الأمم المتحدة الرابع عشر حول التجارة (ICDT) و الاجتماع الوزاري للتنمية (UNCTAD 14). ستمهد اللوحة بالتعاون مع المركز الإسلامي للتنمية و التجارة و المؤسسة الإسلامية للضمان و الاستثمار و ائتمانات التصدير (ICIEC) للبنك الإسلامي للتنمية. ستظهر اللوحة فرص الاستثمار و ستركز على المساهمات الممكنة من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs).

و كجزء من منتدى الاستثمار العالمي ، سيعقد مؤتمر اتفاقيات الاستثمار الدولية رفيعة المستوى في 29 يوليو 2016 بحيث يجمع بين مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة في مجتمع الاستثمار الدولي والتنمية و يحسن النقاش حول الاتجاه المستقبلي لنظام و قضايا الاصلاح الخاصة بIIA./p>

سيكون هناك جناح خاص مخصص لمنظمة التعاون الإسلامي ومؤسساتها بما في ذلك ICDT، ICIEC ومركز أنقرة داخل قرية استثمار منتدى التأمين العالمي.

منتدى الاستثمار العالمي هو منتدى رفيع المستوى، يعقد كل سنتين، ويجمع أصحاب المصلحة المتعددين بهدف تسهيل الحوار والعمل على التحديات المتعلقة بالاستثمار الناشئة الرئيسية في العالم. و من خلال علاقاته مع الدول الأعضاء، منتدى الاستثمار العالمي قادر على جمع ائتلاف واسع من أصحاب المصلحة في الاستثمار على أعلى مستوى و الذي بإمكانه أن يؤثر على المشهد الاستثماري العالمي.

للمزيد من المعلومات حول المنتدى، يرجى زيارة: http://unctad-worldinvestmentforum.org/