زيارة دراسية ودورة تدريبية حول ‘السلامة المهنية: نقييم الأخطار‘ في أوغندا
التاريخ : 30 يناير - 02 فبراير 2017
مكان الانعقاد: كمبالا أوغندا

قام سيسرك بتنظيم دورة تدريبية حول "السلامة المهنية" في العاصمة الأوغندية كمبالا في فترة 09-12 يناير 2017. وقد قدمت الدورة التدريبية من قبل خبراء الصحة والسلامة المهنية في المديرية العامة للصحة والسلامة المهنية (DGOHS) تحت إشراف وزارة العمل والضمان الاجتماعي لجمهورية تركيا مع حضور مشاركين من إدارة الصحة والسلامة المهنية التابعة لوزارة شؤون المرأة والعمل والتنمية الاجتماعية، جمهورية أوغندا.

وقد عقبت الدورة التدريبية زيارة دراسية للخبراء هدفت إلى توفير الفرصة للتعرف والمقارنة بين التجارب والاستراتيجيات والممارسات المستخدمة في إدارة الصحة والسلامة المهنية التابعة لوزارة شؤون الجنسانية والعمل والتنمية الاجتماعية، جمهورية أوغندا. وعلاوة على ذلك، تم إجراء تحليل تقييم الاحتياجات الذي وجه إلى عملية تبادل المعرفة من خلال المشاريع والدورات التدريبية الخاصة.

من أجل أنشطة أخرى في برنامج بناء قدرات السلامة والصحة المهنيتين (OSHCaB) وشبكة منظمة التعاون الإسلامي للصحة والسلامة المهنيتين (OIC-OSHNET)، يرجى زيارة الموقعين التاليين:   http://www.oicvet.org/cbp-ohscab-ar.php  و  http://www.oicvet.org/oshnet/