الاجتماع الأول للفريق العامل المعني بالتعليم والتدريب المهني لمنظمة التعاون الإسلامي حول نظام التأهيل وضمان الجودة والمعايير المهنية (QASOS)
التاريخ : 24 - 25 مايو 2017
مكان الانعقاد: أنقرة تركيا

نظم سيسرك الاجتماع الأول للفريق العامل المعني بالتعليم والتدريب المهني لمنظمة التعاون الإسلامي حول نظام التأهيل وضمان الجودة والمعايير المهنية (QASOS) في الفترة ما بين 24 و 25 مايو 2017 في أنقرة بتركيا. وكان هدف الفريق العامل هذا هو وضع خطة عمل استراتيجية شاملة متعددة الجنسيات في مجال التعليم والتدريب الفني والمهني للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

وقد تأسست الفرق العاملة وفقا للقرار الذي تم اتخاذه في ورشة العمل حول "التعليم والتدريب الفني والمهني (TVET) في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي: الاحتياجات وتقييم القدرات" التي عقدت في فترة 09-11 مايو 2016 في أنقرة، تركيا. والهدف الرئيسي للفرق العاملة هذه هو تطوير التعاون بين المؤسسات من أجل تحسين جودة أنظمة التعليم والتدريب الفني والمهني بما يتماشى مع خطة التنمية المستدامة لعام 2030 فضلا عن خطة العمل العشرية لمنظمة التعاون الإسلامي 2016-2025.

وقد حضر الاجتماع كبار الخبراء العاملين في هذا المجال المحدد من سلطات التعليم والتدريب الفني والمهني من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والتي كانت أعضاء في مجموعة العمل، بالإضافة إلى مؤسسات منظمة التعاون الإسلامي ذات الصلة.

الصور