الاجتماع العام التاسع والمؤتمر السنوي 2018 للأمانة الدائمة لفريق الاستجابة لحالات الطوارئ الحاسوبية التابع لمنظمة التعاون الإسلامي
التاريخ : 26 - 29 نوفمبر 2018
مكان الانعقاد: شيراز إيران

 

 

 











نظمت الأمانة الدائمة لفريق الاستجابة لحالات الطوارئ الحاسوبية التابع لمنظمة التعاون الإسلامي (OIC-CERT) بالتعاون مع مؤسسة سايبر سيكيوريتي الماليزية الاجتماع العام التاسع والمؤتمر السنوي 2018". وعُقد حدث هذا العام تحت شعار "أخطار الفضاء الإلكتروني التي تهدد العامة: شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال" في 26-29 نوفمبر 2018 في مدينة شيراز، إيران. وقد استضاف هذا الحدث فريق الاستجابة لحالات الطوارئ الحاسوبية ومركز التنسيق الإيراني (CERTCC.IR).

كما أن المؤتمر السنوي هو مبادرة مستمرة من طرف الأمانة الدائمة لفريق الاستجابة لحالات الطوارئ الحاسوبية التابع لمنظمة التعاون الإسلامي والتي تهدف إلى تشجيع تطوير الأمن العالمي للفضاء الإلكتروني من خلال التعاون الدولي بين الأعضاء والدورات الفريدة التي تركز على السياسات والاستراتيجيات والمبادرات الحالية المتعلقة بأمن الفضاء الإلكتروني.

وشكل هذا الحدث منصة لتبادل الأفكار والخبرات، وكذلك لتعزيز التنمية المشتركة بشأن التدابير التي تتناول المخاطر التي تهدد أمن الفضاء الإلكتروني على نطاق واسع.

للمزيد من المعلومات حول هذا الحدث المرجو زيارة الموقع الرسمي التالي: https://www.oic-cert.org/event2018/index.html