فخامة عبد الله غل، رئيس الجمهورية التركية ورئيس اللجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري (كومسيك)، يمنح اللوحات التذكارية للمشاركين في المشروع الإرشادي لبرنامج منظمة المؤتمر الإسلامي لتدريب الطلاب الدوليين
التاريخ : 06 أكتوبر 2010
مكان الانعقاد: إسطنبول تركيا

 تم إنجاز مشروع التعاون حول برنامج المنظمة لتدريب الطلاب الدوليين خلال صيف 2010 مع اتحاد رجال الأعمال والصناعيين المستقلين، واتحاد باب العالم للطلاب الدوليين . وقد تم تشغيل (14) طالب جامعي من (10) دول أعضاء بالمنظمة يتابعون دراساتهم في مجالات فنية ومهنية مختلفة في شركات تابعة لاتحاد رجال الأعمال والصناعيين المستقلين في اسطنبول.

كانت مراسم التكريم إشارة للإطلاق الرسمي لبرنامج منظمة المؤتمر الإسلامي الدولي لتدريب الطلاب عقب التطبيق الناجح للمشروع النموذجي الذي تم في إطاره في تركيا خلال صيف 2010. تم تطبيق المشروع بمشاركة 14 طالب جامعي من 10 بلدان أعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي والذين يعملون للحصول على شهادات تخرج من المجالات الفنية والمهنية المحتلفة والذين تم تعيينهم في شركات تنتمي إلى إتحاد رجال الأعمال والصناعيين المستقلين الأتراك، الجهة الرسمية المستضيفة لمنتدى الأعمال الدولي.

 قام فخامة عبد الله غل، رئيس الجمهورية التركية ورئيس كومسيك بإهداء اللوحات التذكارية للمشاركين في المشروع الإرشادي في برنامج المنظمة لتدريب الطلاب الدوليين خلال الاحتفال والذي حدث في منتدى الأعمال الدولي الرابع عشر في اسطنبول، تركيا بتاريخ 6 أكتوبر 2010. وقد حضر الاحتفال (35) وزيرا للتجارة والصناعة من البلدان الأعضاء بالمنظمة وكذلك ممثلين عن (600) شركة تجارية من (65) دولة.

 سجل احتفال توزيع الجوائز الافتتاح الرسمي لبرنامج المنظمة لتدريب الطلاب الدوليين.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي للبرنامج: البوابة الإلكترونية لبرنامج التعليم المهني والتدريب

صور من المراسم: