قام الدكتور صافاش ألباي؛ المدير العام لمركز أنقرة، بزيارة مجاملة لجامعة هارفارد في بيت وادسورث التاريخي
التاريخ : 22 مارس 2012
مكان الانعقاد: كامبريدج-الولايات المتحدة الأمريكية

قام الدكتور صافاش ألباي؛ المدير العام لمركز أنقرة، بزيارة مجاملة لجامعة هارفارد في 22 مارس 2012م. وكان في استقبال المدير العام السيدة جاكي أونيل؛ مارشال جامعة هارفارد، نيابة عن الأستاذ درو غيلبين فاوست؛ رئيس جامعة هارفارد. حيث جرت الزيارة في بيت وادسورث التاريخي، الذي بني عام 1726م لرئيس جامعة هارفارد، وذلك بحضور الدكتور س. ناظم علي؛ مدير مشروع التمويل الإسلامي (IFP) في كلية الحقوق في جامعة هارفارد.

وأعرب الدكتور ألباي عن تقديره العميق إلى إدارة جامعة هارفارد لتشجيع البحوث في مجال التمويل الإسلامي من خلال برنامج الدراسات القانونية الإسلامية لجامعة هارفارد (ILSP) و IFP. كما أثنى الدكتور علي عن شكره للمدير العام لمساهمته القيمة ودعمه للمنتدى العاشر لجامعة هارفارد حول التمويل الإسلامي من خلال مشاركته كمتحدث عام. وشدد على أن المنتدى تلقى اهتماما كبيرا من أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم. خلال الاجتماع، كانت المناقشات تفاعلية بين السيدة أونيل والمدير العام على نطاق واسع بما في ذلك، في جملة من الأمور، القضايا المتعلقة بالدور المتنامي للتمويل الإسلامي في النظام المالي العالمي والتطورات الأخيرة في العالم الإسلامي.

وفي الأخير؛ وكجزء من زيارة مجاملة له في جامعة هارفارد، دعي الدكتور ألباي من قبل مارشال الجامعة للتوقيع على سجل زوار جامعة هارفارد.