SESRIC



قام مركز أنقرة بزيارة إلى بنك إندونيسيا
 
التاريخ : 23 مارس 2012 مكان الانعقاد : جاكارتا إندونيسيا

زار السيد مصطفى شاهين؛ باحث في مركز أنقرة، البنك المركزي لجمهورية إندونيسيا في 23 مارس 2012م لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك فيما يخص التعاون بين المؤسستين.

وتمت الزيارة في مقر بنك إندونيسيا (BI) في جاكرتا، حيث حضر بعض كبار موظفي بنك إندونيسيا بالإضافة إلى كل من السيد تريتا سيغارا؛ رئيس قسم التعاون المتعدد الأطراف والشؤون الدولية، والسيد علي ساكتي؛ باحث في قسم التمويل الإسلامي، والسيد ساري بنهادي؛ محلل اقتصادي، والسيدة ريان أفيارغا؛ باحثة.

في مستهل اللقاء، رحب السيد سيغارا بممثل مركز أنقرة، ثم قدم معلومات موجزة عن مختلف الأنشطة وقدرات بنك إندونيسيا، مركزا على التعاون الدولي الذي تم مؤخرا.

وهنأ مركز أنقرة السيد سيغارا على منصبه الجديد كرئيس للتعاون المتعدد الأطراف والشؤون الدولية. كما أطلع ممثل مركز أنقرة بنك إندونيسيا على برنامج بناء القدرات في البنوك المركزية (CB-CAP) ، وشكر عزم البنك على المشاركة في الأنشطة المقبلة. وأبلغ الممثل أيضا عن اجتماع البنوك المركزية والسلطات النقدية للبلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي نظمه مركز أنقرة والذي سيعقد يومي 14و 15 مايو 2012م في إسطنبول- تركيا.