المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي الثامن
التاريخ : 04 - 06 ديسمبر 2012
مكان الانعقاد: جهور باهرو ماليزيا

نظمت مؤسسة المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي الثامن (WIEF) في 4-6 ديسمبر 2012، في منطقة إسكندر التنموية الواقعة في ولاية جهور باهرو-ماليزيا، وهي المنطقة الاقتصادية الأسرع نموا في البلد وأهم منطقة للأعمال التجارية في جنوب شرق آسيا. وانعقد المؤتمر حول موضوع "تغيير الاتجاهات، فرص جديدة". وناقش المنتدى الثامن التغيرات الديناميكية في مجال الأعمال التجارية التي يشهدها العالم حاليا بعد الربيع العربي وأزمة منطقة الأورو والتي فتحت المجال أمام فرص جديدة للأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

ومؤسسة المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي هي مؤسسة غير ربحية مقرها في كوالالمبور، وتدير برامج للمبادرات المختلفة للمؤسسة والتي تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة بين المجتمعات المسلمة وغير المسلمة في جميع أنحاء العالم.

وقدم المنتدى الذي استمر ثلاثة أيام قاعدة رفيعة المستوى لزعماء الحكومة العالمية الرائدة، وممارسي الصناعة، والباحثين الأكاديميين، والخبراء الإقليميين، والمهنيين، ومديري الشركات، وواضعي السياسات، والمبدعين، وكبار رجال الأعمال، والمستثمرين لمناقشة الفرص المتاحة من أجل شراكات في الأعمال في العالم المسلم.

ومن خلال المنتدى، تم التدقيق في الموضوع "تغيير الاتجاهات، فرص جديدة" عبر إطار السياسة والأعمال والتكنولوجيا والمالية مع نقديم عروض من طرف قادة الصناعة ومناقشات فيما بين ممثلين رئيسيين من اللاعبين الرئيسيين في السوق والمحللين المعنيين.

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع: http://www.8thwief.org