الاجتماع الثاني لفريق العمل المعني بالفقر للكومسيك
التاريخ : 26 ديسمبر 2013
مكان الانعقاد: أنقرة تركيا

عقد الاجتماع الثاني لفريق العمل المعني بالفقر للكومسيك في 26 ديسمبر 2013 في أنقرة، تركيا حول موضوع "آليات استهداف نظم شبكة الأمان الاجتماعي في منطقة الكومسيك ". وحضر الاجتماع ممثلون من أربعة عشر دولة عضو في منظمة التعاون الإسلامي بما في ذلك أذربيجان وبنين الكاميرون ومصر وغامبيا وإيران والعراق والكويت وموريتانيا ونيجيريا وباكستان وفلسطين والمملكة العربية السعودية وتركيا. ومثل مركز أنقرة السيد اتيلا كارامان، باحث أول، والسيد عبد الحق كوربايرام، باحث. وحضر الاجتماع أيضا ممثلون عن مكتب تنسيق الكومسيك، والبنك الإسلامي للتنمية، ومكتب البنك الدولي بأنقرة وبلدية ألتندا.

خلال الاجتماع، تبادل الوفود خبراتهم وإنجازاتهم وتحدياتهم المتعلقة بآليات استهداف نظم شبكة الأمان الاجتماعي في بلدانهم. وقد أطلع الوفود أيضا على دراسات حول "آليات استهداف نظم شبكة الأمان الاجتماعي في منطقة الكومسيك" بتكليف من مكتب تنسيق الكومسيك، وعلى "توقعات الفقر للكومسيك 2013" الذي أعدها مكتب تنسيق الكومسيك.

وسيعقد الاجتماع الثالث للفريق العامل المعني بالتخفيف من حدة الفقر في 10 أبريل 2014 في أنقرة، تركيا تحت موضوع "آليات رصد برامج شبكة الأمان الاجتماعي في منطقة الكومسيك".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:  http://www.comcec.org/EN_YE/icerik.aspx?iid=309