مسح الميول حول أولويات أهداف التنمية المستدامة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

SESRIC



مسح الميول حول أولويات أهداف التنمية المستدامة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي
     
التاريخ : 27 ابريل 2018

يقوم المركز بإجراء "مسح الميول حول أولويات أهداف التنمية المستدامة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي" وفقا للقرار رقم 117 الصادر عن الدورة الحادية والثلاثين للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري (كومسيك) التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي والتي عقدت في فترة 23-26 نوفمبر 2015 في إسطنبول بتركيا. كما دعا القرارين 108 و 114 الصادرين عن قمتي الكومسيك الثانية والثلاثين والثالثة والثلاثين اللتان عقدتا في 2016 و 2017 في إسطنبول بتركيا الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي التي لم تقدم بعد ردودها لاستكمال المسح.

ويهدف المسح، المُتاح بثلاث لغات رسمية لمنظمة التعاون الإسلامي، إلى تحديد الأولويات التي تعطيها البلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي لكل هدف من أهداف التنمية المستدامة.

ويرجى من الجهات الفاعلة على مستوى الأنظمة الإحصائية الوطنية في الدول الأعضاء في المنظمة أن يرسلوا المسح المكتمل بحلول 31 أغسطس 2018 إلى دائرة الإحصاءات والمعلومات التابعة لسيسرك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي:statistics@sesric.org

الوثائق

مسح الميول حول أولويات أهداف التنمية المستدامة للبلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي (الإنجليزية) (العربية) (الفرنسية)