SESRIC



دليل المؤسسات الوطنية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

الهدف من دليل المؤسسات الوطنية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي (OIC-DIR) هو جمعه للمحات موجزة عن البنوك المركزية، والغرف، والوكالات التنموية، ووكالات الأخبار الممولة من قبل الحكومات، ووكالة تشجيع الاستثمار، والوزارات المختصة، ومكاتب الإحصاء الوطنية ودون الوطنية، ومعاهد الأبحاث، ومجمعات التفكير تحت إشراف مؤسسات حكومية، ومعاهد التدريب، والنقابات/ منظمات أرباب العمل، والجامعات/ معاهد للتعليم العالي، وأخرى (مؤسسات عمومية أو مؤسسات تهدف للمنفعة العامة).

فمن خلال إحداث تجمع للمؤسسات في منظمة التعاون الإسلامي، ينتظر من هذا الدليل تيسير عملية التواصل فيما بين المؤسسات العمومية/ المنظمات التي تهدف للمنفعة العامة في الدول الأعضاء في المنظمة بهدف زيادة روابط التعاون.

يرجى الاطلاع على الأقسام أدناه للتسجيل في دليل المؤسسات الوطنية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أو البحث على المؤسسات المنفتحة على الجمهور العام.

أ) التسجيل في دليل المؤسسات الوطنية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلا مي

إذا كانت مؤسستكم ترغب في الانضمام إلى هذا الدليل، يرجى ملء وتقديم نموذج التسجيل المتوفر على الإنترنت (الإنجليزية [مفضل]، والعربية، والفرنسية). بعد أن يقوم سيسرك بالتحقق من البيانات، سيتم نشر معلوماتكم في دليل المؤسسات الوطنية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بناء على موافقتكم على النشر.

ب) البحث من خلال دليل المؤسسات الوطنية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

إذا كنتم ترغبون في البحث عن المؤسسات المسجلة في دليل المؤسسات الوطنية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، يمكن البحث وفقا للبلد أو القطاع أو نطاق الأنشطة و/أو المجالات.

  • البلدان
  • نطاق الأنشطة
  • القطاعات
  • الأصناف