SESRIC



د. صافاش ألباي، المدير العام لمركز أنقرة يقوم بزيارة لمقاطعة BPS والمكاتب المحلية في باندونغ
 
التاريخ : 15 سبتمبر 2011 مكان الانعقاد : باندونغ إندونيسيا

قام د. صافاش ألباي، المدير العام لمركز أنقرة، والسيد عطا الله كرامان، باحث، بزيارة BPS- للإحصاء في مقاطعة سيماهي الإندونيسية والمكاتب المحلية في جاوة الغربية في باندونغ بتاريخ 15 سبتمبر 2011.

خلال الزيارة، تم إطلاع د. ألباي حول نشاطات BPS على مستوى المقاطعة من قبل الآنسة توتي أماليا، رئيس قسم الإحصاءات. وفيما يتعلق بسيماهي من حيث الإنتاج، التوزيع، الاجتماعي، إحصاءات الحسابات الإقليمية، ونظام المعالجة والنشر المدمج للمكاتب الحكومية، فقد تم تقديم موجز من قبل الآنسة أيماس نور عيني، والآنسة ديوي مولياهاتي، والآنسة آتي روح حياتي، والسيد ديكو ويويكو، على التوالي.

بعد زيارة المكاتب الإحصائية، عقد د. ألباي اجتماعا مع السيد لقمان إسماعيل، رئيس BPS- مكتب الإحصاءات الإندونيسية في جاوة الغربية خلال زيارته إلى باندونغ. وقام السيد لقمان BPS على مستوى الإقليم. وقال السيد لقمان أنه بجانب المهمات المخصصة إلى BPS- للإحصاءات الإندونيسية، يعتبر المكتب الإقليمي مسؤولا عن للرد على احتياجات البيانات الإحصائية القادمة من حاكم جاوة الغربية. وخلال الاجتماع قام كل من أحمد كورجاتين، والآنسة ضيا أنوغرا كسواردين، والسيد رسلان، والسيد أنغورو دويجايونو، والآنسة آدي ريكا آغوس، والسيد أنغول سامبورنا بإطلاع د. ألباي حول الأمور الإدارية، الاجتماعية، الإنتاج، توزيع الإحصاءات، الحسابات الإقليمية للمقاطعة، وحول وحدة المعالجة والنشر المدمج في المكتب. بعد ذلك قام الطرفان بزيارة مباني BPS في مكتب جاوة الغربية الإقليمي.

كما حضر د. ألباي الاحتفال الختامي للاجتماع الفني القومي في BPS-للإحصاءات الإندونيسية. وقد تم تنظيم الاجتماع لرؤساء المكاتب الإحصائية الإندونيسية بالتركيز على القيادة. وحضر الاجتماع أكثر من (500) رئيس مكتب إحصائي.

الصور