الاجتماع الأول للفريق العامل لمنظمة التعاون الإسلامي المعني بالتعليم المهني والتدريب حول تعليم مدرسي التعليم والتدريب الفني والمهني
التاريخ : 15 - 16 نوفمبر 2017
مكان الانعقاد: أنقرة تركيا

نظم سيسرك الاجتماع الأول للفريق العامل المعني بتعليم مُدرِّسي التعليم والتدريب الفني والمهني في فترة 15-16 نوفمبر 2017. وتمثل هدف الفريق العامل في وضع خطة عمل استراتيجية شاملة متعددة الجنسيات في مجال التعليم والتدريب الفني والمهني للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، وحضر الاجتماع كبار الخبراء العاملين في هذا المجال من سلطات التعليم والتدريب الفني والمهني من الدول الأعضاء في المنظمة ذات العضوية في الفريق العامل، فضلا عن مؤسسات المنظمة ذات الصلة.

وقد تأسست فرق عاملة وفقا للقرار الذي اتخذته ورشة العمل حول "التعليم والتدريب الفني والمهني (TVET) في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي: الاحتياجات وتقييم القدرات" التي عقدت في فترة 09-11 مايو 2016 في أنقرة، تركيا. والهدف الرئيسي للفرق العاملة هذه هو النهوض بالتعاون بين المؤسسات من أجل تحسين جودة أنظمة التعليم والتدريب الفني والمهني بما يتماشى مع خطة التنمية المستدامة لعام 2030 فضلا عن خطة العمل العشرية لمنظمة التعاون الإسلامي 2016-2025.

 
الصور