SESRIC




حقوق الطبع والنشر والاستخدام

مقدمة

إنك موافق على الشروط والأحكام التالية لاستخدام المواد المعروضة على موقع سيسرك. ودخولك إلى موقع سيسرك يعني أنك موافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

حقوق النشر

يطالب سيسرك بحقوق الطبع والنشر في المواد المعروضة على هذا الموقع. ويمنحك سيسرك الإذن بمشاهدة ونسخ وتنزيل وطباعة مواده المعروضة على هذا الموقع، وذلك وفقًا للشروط التالية:

  1. نظرا للطبيعة الديناميكية للعمل الذي يقوم به سيسرك، يمكنك إنشاء روابط تؤدي إلى المواد المعروضة على موقع سيسرك بدلاً من نسخها واستنساخها على موقعك الخاص.
  2. يسمح لك سيسرك بإنشاء روابط تؤدي بطريقة واضحة إلى مواد سيسرك المقدمة على موقعه. المرجو إخبار سيسرك oicankara@sesric.org عند إنشاء ومشاركة مثل هذه الروابط.
  3. يمكنك استخدام المواد الموجودة على موقع سيسرك فقط لأغراض شخصية أو غير تجارية أو إعلامية.
  4. لا يمكنك تعديل المواد المعروضة على موقع سيسرك.
  5. يجب أن يظهر إشعار حقوق النشر وإشعار الإذن التالي في كل مستند:
    "© حقوق النشر 2010 سيسرك. جميع الحقوق محفوظة. إن مواد سيسرك المعروضة على هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر التابعة للمعاهدات الدولية. تخضع جميع الاستخدامات لحقوق النشر والطبع والاستخدام الواردة على موقع http:/www.sesric.org"
  6. لا يجوز لك استخدام أي مواد معروضة على هذا الموقع، بما في ذلك إسم وشعار سيسرك، لأغراض غير قانونية أو لنقل مواد غير قانونية أو للمضايقة أو التشهير أو نشر العدوانية أو الإخلال بخصوصية شخص آخر أو الإساءة أو التهديد أو الضرر أو نشر الفاحشة، أو أي محتوى غير لائق أو غير مرغوب فيه بأي شكل من الأشكال، أو حتى لأغراض تنتهك أو قد تنتهك الملكية الفكرية أو حقوق أخرى للآخرين.

لا يجوز لك استخدام أي مواد موجودة في هذا الموقع لنقل بريد غير مرغوب فيه أو بريد عشوائي أو رسائل المتسلسلة أو توزيع جماعي غير مرغوب فيه للبريد الإلكتروني.

الاستخدام التجاري لمواد موقع سيسرك ولقطات الشاشة (Screenshots)

دون الحصول على إذن كتابي صريح من سيسرك، لا يجوز لك إعادة إنتاج أو نسخ أو إعادة توزيع مواد سيسرك المعروضة على موقع سيسرك لأغراض تجارية. للحصول على إذن لنسخ أجزاء من هذا الموقع، يرجى التواصل مع سيسرك عن طريق البريد الإلكتروني: oicankara@sesric.org وتقديم المعلومات التالية في نص طلبكم الإلكتروني:

  1. تحديد المواد من سيسرك المراد استخدامها؛
  2. أين وكيف سيتم استخدامها؛
  3. أين وكيف سيتم توزيع النسخ ولأي نوع من الجمهور؛
  4. عدد النسخ التي سيتم إنتاجها وتوزيعها؛
  5. متى سيتم النشر؛
  6. ما هي المواد الأخرى غير المتعلقة بسيسرك التي سيتم ربطها بمحتوى سيسرك؛
  7. اسمك ومنصبك ومؤسستك وعنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

سيقيم سيسرك طلبك ويجيب في أقرب وقت ممكن. يحتفظ سيسرك بالحق في رفض الإذن بنسخ أو توزيع أو بث أو نشر أي من مواده المحمية بحقوق الطبع والنشر، بما في ذلك النصوص والصور على موقعه الإلكتروني.

انعدام الضمانات وتحديد المسؤولية

يتم توفير المعلومات المقدمة على هذا الموقع "كما هي" دون ضمان من أي نوع، سواء كان صريحا أو ضمنيا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك. يقوم سيسرك بشكل دوري بإضافة أو تحسين أو تغيير أو تحديث المواد الموجودة على هذا الموقع دون إشعار مسبق. لا يتحمل سيسرك أي مسؤولية عن أي أخطاء أو سهو في محتوى هذا الموقع. استخدامك لهذا الموقع يبقى على مسؤوليتك الخاصة. ولا يتحمل سيسرك أو مورديه أو أي طرف آخر يشارك في تشكيل أو إنتاج أو تقديم محتويات هذا الموقع، تحت أي ظرف من الظروف ولا تحت أي نظرية قانونية، مسؤولية تجاهك أو تجاه أي شخص آخر إثر أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية ناشئة عن ولوجك إلى هذا الموقع أو استخدامه.

روابط تؤدي لإلى مواقع طرف الثالث

إذا فتحت أي رابط في هذا الموقع وأدى إلى مواقع إلكترونية أخرى لا يحتفظ بها سيسرك، فستغادر موقع سيسرك. المواقع المرتبطة ليست تحت سيطرة سيسرك ولا يتحمل سيسرك مسؤولية محتوياتها أومحتويات أي رابط موجود داخل موقع مرتبط. يوفر لك سيسرك هذه الروابط فقط كتسهيل ولا يعني تضمين أي رابط في موقعه توصية أو موافقة أو تصديق من سيسرك على تلك الروابط.

الاستخدام المسموح به لعلامات خدمة سيسرك

تحدد علامات خدمة سيسرك مواد سيسرك وتتيح للجمهور معرفة مصدر هذه المواد. يمكنك استخدام علامات خدمة سيسرك بشكل عادل في المواد الإعلانية والترويجية، وفيما يتعلق بالإحالات المرجعية، سيسرك (على سبيل المثال، في مقال بمجلة معينة) دون إذن من سيسرك، شريطة اتباع ممارسات استخدام العلامات التجارية القياسية وتوفير الإسناد المناسب. تتطلب استخدامات أخرى إذن خطي من سيسرك. إذا شككت في ما إذا كنت بحاجة إلى إذن من سيسرك لنوع معين من الاستخدام، فيرجى الاستفسار من عن طريق البريد الإلكتروني المذكور أعلاه.

لا يجوز لك استخدام شعارات سيسرك أو علامات خدمة "التصميم" (على عكس علامات الخدمة التي تتكون فقط من الكلمات) تحت أي ظرف من الظروف دون الحصول على إذن خطي مسبق من سيسرك.

بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز لك استخدام علامات خدمة سيسرك، سواء كانت علامات تصميم أم كلمات، بأي طريقة من الطرق التالية:

  1. في إسم خدمة أو عنوان منشور غير تابع لسيسرك؛
  2. في خدمتك أو علامتك التجارية أو كجزء منها،
  3. لتحديد المواد التي ليست لسيسرك؛
  4. بطريقة يحتمل أن تسبب خلط معين؛
  5. بطريقة تدل بشكل غير واضح على أن سيسرك يرعى أو يدعم نشاطاتك وخدماتك؛

كنص مخفي أو مضمن في صفحات الويب في محاولة لأن يؤدي البحث عن علامات سيسرك إلى نتيجة لا تعني سيسرك أو تسيء إليه.