سيسرك ومركز إسطنبول الدولي للقطاع الخاص في التنمية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP IICPSD) يطلقان منشورا مشتركا
التاريخ : 28 يونيو 2018
مكان الانعقاد: إسطنبول تركيا

أطلق سيسرك ومركز إسطنبول الدولي للقطاع الخاص في التنمية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي منشورًا مشتركًا حول "المبادئ التوجيهية ومجموعة الأدوات الخاصة بالممارسات الفضلى حول إشراك القطاع الخاص في تطوير المهارات" على هامش منتدى الشبكات الإقليمية الرابع حول التعاون بين بلدان الجنوب والتعاون الثلاثي (SS & TC) في 28 يونيو 2018 في إسطنبول، تركيا.

وتعتبر المبادئ التوجيهية ومجموعة الأدوات، التي تم تطويرها بشكل مشترك من قبل مركز إسطنبول الدولي للقطاع الخاص في التنمية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وسيسرك، منتجا عالميا يهدف إلى إلهام القطاع الخاص وتحفيزه وتعبئته للمشاركة في التدريب على المهارات بشكل أكثر نشاطًا ومساعدة الفاعلين على التعاون بشكل أوثق مع الشركات وغرف التجارة وجمعيات الأعمال التجارية.

ويقدم المنشور عددًا من الدروس المستفادة من استعراض الممارسة الحالية والمطبوعات القائمة حول الصناعة المنخرطة في تنمية المهارات، وبناءً على هذه الدروس، يضع مجموعة من المبادئ التوجيهية والأدوات للاستخدام العملي. كما يوفر معلومات عن مشاركة القطاع الخاص في تنمية المهارات وأمثلة عن ذلك على المستوى الوطني والقطاعي والمحلي.

الصور