سيسرك يحضر الاجتماع الـ12 لفريق عمل الكومسيك المعني بالحد من وطأة الفقر
التاريخ : 04 أكتوبر 2018
مكان الانعقاد: أنقرة تركيا

حضر سيسرك الاجتماع الـ12 لفريق الكومسيك المعني بالحد من وطأة الفقر المنعقد في 04 أكتوبر 2018 في أنقرة بتركيا والذي نظم تحت عنوان "تنمية المهارات في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي: التعليم المهني".

وركز الاجتماع على التعليم المهني في منطقة المنظمة، والتحديات القائمة والخبرات المكتسبة في هذا المجال من قبل البلدان الأعضاء والخيارات السياساتية المتاحة لتحسينه.

وقد حضر الاجتماع ممثلون عن 16 دولة عضو ومكتب تنسيق الكومسيك وبنك التنمية الآسيوي وبلدية المجموعة الحضرية الكبرى لغازي عنتاب،

حيث تبادلوا تجاربهم وإنجازاتهم والتحديات التي يواجهونها في مجال التعليم المهني في بلدانهم.

وقدم سيسرك عرضاً حول مساهمته في تحسين نوعية الحياة ومكان العمل في بلدان منظمة التعاون الإسلامي من خلال مبادرات ومشاريع مختلفة، مثل مشاريع بناء القدرات وتبادل المعارف وتنمية المهارات والتعاون وغيرها من الأمور.

وعلاوة على ذلك، أطلع سيسرك المشاركين على برنامج منظمة التعاون الإسلامي للتعليم والتدريب المهني، والذي ساهم من خلاله في تحسين جودة التعليم والتدريب المهني، وتعزيز إتاحة الفرص للأفراد، وتنمية مهاراتهم وتسهيل تبادل المعارف في الدول الأعضاء في المنظمة.

للمزيد من المعلومات حول الاجتماع الثاني عشر لفريق عمل الكومسيك المعني بالحد من وطأة الفقر، يرجى تصفح الموقع التالي:http://www.comcec.org/en/