SESRIC



حفل تخرج الفائزين بـ ’مسابقة نماء لريادة الأعمال‘
 
التاريخ : 02 مارس 2020 مكان الانعقاد : إسطنبول تركيا

أقيم حفل تخرج الفائزين بـ "مسابقة نماء لريادة الأعمال" في 02 مارس 2020 في حاضنة بناء بإسطنبول، الجمهورية التركية. وأتى تنظيم هذا الحدث في إطار "مشروع تطوير وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة" التابع لبرنامج بناء، والذي يعد مبادرة مشتركة بين سيسرك والبرنامج الليبي للإدماج والتنمية (LPRD) ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية (IsDB).

خلال هذا الحدث، تنافست 10 مشاريع محتضنة بعد مرور 100 يوم من ماراثون الاحتضان والإرشاد وعرضت أعمالها أمام هيئة تحكيم محلفة وضيوف بارزين. واختتم الحفل بالإعلان عن 3 مشاريع فائزة والتي تم منحها الثلاث جوائز الأولى المقدمة من طرف المنظمين. وعلاوة على ذلك، اختارت لجنة التحكيم خمسة مشاريع فائزة إضافية تم منحها حق الحصول على قرض إنشاء المشاريع بقيمة إجمالية تبلغ 150,000 ليرة تركية من جمعية تنمية العمالة وريادة المشاريع (SEED).

وفي نهاية الحدث، تم إطلاق الإصدار الثاني من "مسابقة نماء" لدعم المشاريع الريادية الجديدة في حاضنة بناء. وسيتم قبول طلبات المشاركة في المسابقة حتى 15 أبريل 2020 من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج بناء وسيتم احتضان المشاريع الفائزة لمدة أقصاها 3 أشهر لتلقي الدعم التوجيهي واللوجستي والإداري من أجل تنمية أعمالهم.

وللذكر، تم إطلاق "مسابقة نماء لريادة الأعمال" في حاضنة بناء سنة 2019 بهدف دعم أنشطة الأعمال الحرة وتيسير إنشاء مشاريع جديدة تخص المجتمع العربي في إسطنبول، الجمهورية التركية.

للمزيد من المعلومات حول منافسة نماء، يرجى الاطلاع على الرابط التالي: http://binaprogram.org/ar/nama-final/

الصور