دورة تدريبية حول ’التخطيط الاستراتيجي من أجل التنمية السياحية المستدامة‘
التاريخ : 29 يونيو - 03 يوليو 2020
مكان الانعقاد: اجتماع افتراضي - لومي تركيا

 

في إطار برنامج منظمة التعاون الإسلامي لبناء القدرات في مجال السياحة (Tr-CaB)، نظم سيسرك دورة تدريبية حول "التخطيط الاستراتيجي من أجل التنمية السياحية المستدامة" لصالح وزارة الثقافة والسياحة والترفيه في جمهورية توغو في الفترة ما بين 29 يونيو - 03 يوليو 2020.

وقدم هذه الدورة خبير مختص من وزارة السياحة والثقافة والفنون بجمهورية بنين من خلال حلول التدريب عبر الإنترنت. وحضرها بصورة نشطة على مدى 5 أيام مشاركون من مختلف المستويات، بما في ذلك مديري وموظفي وزارة الثقافة والسياحة والترفيه في جمهورية توغو. 

وساهمت الدورة التدريبية في تعزيز قدرات المشاركين في مجال التخطيط الاستراتيجي والتنمية السياحية المستدامة من خلال دراسات حالة وأدوات وأساليب محدثة تتعلق بالتخطيط الاستراتيجي وتنمية السياحة المستدامة. كما أنها كانت بمثابة حلقة نقاش لتحليل التحديات القائمة والفرص المتاحة في قطاع السياحة في توغو.

وتعتبر هذه الدورة التدريبية المقدمة عبر الإنترنت جزءا من حلول التدريب الافتراضي التي يوفرها المركز للإبقاء على حماسة وانخراط موظفي المؤسسات الوطنية للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في ظل الأزمة العالمية التي سببها كوفيد-19.

الصور