دورة تدريبية حول ’تنمية المهارات وريادة الأعمال‘
التاريخ : 08 - 17 يوليو 2020
مكان الانعقاد: اجتماع افتراضي - داكار تركيا

في إطار برنامج منظمة التعاون الإسلامي لبناء القدرات في مجال خدمات التشغيل العامة (OIC-PESCaB) والبرنامج التنفيذي لتنفيذ إطار عمل منظمة التعاون الإسلامي للتعاون في مجالات العمالة والتوظيف والحماية الاجتماعية 2020/2019، نظم سيسرك دورة تدريبية حول "تنمية المهارات وريادة الأعمال" في فترة 08-17 يوليو 2020 لصالح 34 مشاركا من "وزارة التشغيل والتدريب المهني والحرف اليدوية" و "وزارة الوظيفة العمومية وتجديد الخدمة العامة " و "وزارة العمل والحوار الاجتماعي والمنظمات المهنية والعلاقات مع المؤسسات" في جمهورية السنغال. وقد أجريت الدورة من خلال منصة لعقد مؤتمرات عن طريق الفيديو باتباع أساليب التعلم المتزامن والاستراتيجيات البيداغوجية.

وقدم الدورة التدريبية خبير مختص من الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل التونسية (ANETI). وغطت أساسا المواضيع التالية: خطة تنمية المهارات، ودور التدريب في تنمية المعرفة، والتدريب باعتباره أداة لتنمية رأس المال البشري، وروح المبادرة.

وقد تم التخطيط لهذه الدورة التدريبية بما يتماشى مع حلول التدريب الافتراضي التي يقدمها سيسرك بهدف الاستفادة على نحو أفضل من الأنشطة التدريبية للمركز والإبقاء على حماسة المشاركين وانخراطهم في ظل الأزمة العالمية المتعلقة بكوفيد-19.

الصور