ندوة عبر الإنترنت حول ’تعزيز مشاركة القطاع الخاص في تنمية المهارات‘
التاريخ : 11 فبراير 2021
مكان الانعقاد: افتراضيا - سيسرك، أنقرة تركيا

في إطار برنامج التعليم المهني والتدريب للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي (OIC-VET) وتماشيا مع خارطة الطريق الاستراتيجية لمنظمة التعاون الإسلامي في مجال التعليم والتدريب الفني والمهني لفترة 2020-2025، سينظم سيسرك ندوة عبر الإنترنت حول "تعزيز مشاركة القطاع الخاص في تنمية المهارات" يوم 11 فبراير 2021 الساعة 12:00-13:30 (بتوقيت غرينيتش+3). ستُبث الندوة مباشرة وستُسجل عبر قناة سيسرك على اليوتيوب، والتي يمكن الولوج إليها من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/sesric-live

وتهدف الندوة الشبكية إلى تسليط الضوء على دور القطاع الخاص في تنمية المهارات وسبل ووسائل تعزيز الحوار بين القطاعين العام والخاص لإنشاء أنظمة أكثر كفاءة للتعليم والتدريب الفني والمهني.


كما ستسلط حلقات النقاش الضوء على الاستراتيجيات الفعالة لزيادة التواصل بين مؤسسات التعليم والتدريب الفني والمهني والصناعات من أجل تنمية المهارات بشكل يستجيب لاحتياجات سوق العمل.

وسيتبادل متحدثون رفيعو المستوى يمثلون المؤسسات الوطنية والدولية ذات الصلة والتي تلعب دورا مهما في الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتنمية المهارات توصياتهم حول كيفية بناء أنظمة أكثر مرونة وإنصاف واستجابة لسوق العمل فيما يتعلق بالتعليم والتدريب الفني والمهني في البلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.