سيسرك والوكالة الإندونيسية لتوحيد الأجهزة الزراعية (IAAIS) يوقعان مذكرة تفاهم لتسهيل وتعزيز التعاون الفني في المجالات ذات الاهتمام المشترك
التاريخ : 15 مارس 2023
مكان الانعقاد: أنقرة تركيا

أضفى كل من سيسرك والوكالة الإندونيسية لتوحيد الأجهزة الزراعية (IAAIS) الطابع الرسمي على تعاونهما من خلال توقيع مذكرة تفاهم بتاريخ 15 مارس 2023. وتهدف مذكرة التفاهم هذه لتسهيل وتعزيز التعاون الفني بين المؤسستين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وقد وقع على مذكرة التفاهم كل من سعادة السيد نبيل دبور، المدير العام لسيسرك وسعادة البروفسورالدكتورفدجري دجوفري، المدير العام للوكالة الإندونيسية لتوحيد الأجهزة الزراعية (IAAIS). وتمثل هذه المذكرة خطوة هامة نحو بذل جهود مشتركة من أجل تطوير قطاع زراعي مستدام وقادر على المنافسة وتعزيز مستويات الأمن الغذائي في البلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

ويشمل إطار التعاون الوارد في مذكرة التفاهم تبادل المعارف، والبحوث، وبناء القدرات، وأنشطة التدريب. كما ستدعم الشراكة أيضا وضع وتنفيذ مشاريع مشتركة في مجالات التنمية الزراعية والأمن الغذائي وتوحيد الأدوات الزراعية لصالح المؤسسات الوطنية المعنية من البلدان الأعضاء في المنظمة.

وتعمل الوكالة الإندونيسية لتوحيد الأجهزة الزراعية (IAAIS) تحت إشراف وزارة الزراعة الإندونيسية، وتتمثل المهمة الرئيسية للوكالة في تنفيذ معايير الأدوات الزراعية والمحافظة عليها ومواءمتها بهدف زيادة القدرة التنافسية من خلال توحيد الأدوات الزراعية. .

الصور