معالي السيدة زهراء زمرد سلجوق تلتقي سفير السعودية
التاريخ : 20 فبراير 2024
مكان الانعقاد: أنقرة تركيا

عقدت معالي السيدة زهراء زمرد سلجوق وسعادة السيد فهد بن أسعد بن عبد الكريم أبو النصر، سفير المملكة العربية السعودية في أنقرة، اجتماعا مثمرا بمقر سيسرك. وركز الاجتماع على تعزيز أواصر التعاون بين سيسرك والسعودية، لا سيما ما يتعلق بمبادرات بناء القدرات والشراكات مع المؤسسات الوطنية السعودية.

وشكرت معالي السيدة زهراء زمرد سلجوق سعادة السيد فهد بن أسعد بن عبد الكريم أبو النصرعلى زيارته الكريمة، وأعربت عن تقديرها للتعاون القوي بين سيسرك والمؤسسات الوطنية السعودية. وحتى الآن، نظم سيسرك 122 نشاطا لبناء القدرات لصالح عدد من المؤسسات العامة في السعودية. وتشمل هذه الأنشطة دورات تدريبية، وورش عمل، وندوات عبر الإنترنت، واجتماعات الشبكات، ومشاريع، كلها عُقدت إما افتراضيا أو حضوريا. كما ساهمت مؤسسات وطنية سعودية مختلفة في أنشطة سيسرك.

وتعقيبا على ذلك، أعرب سعادة السيد أبو النصرعن استعداد المملكة العربية السعودية للنهوض بالتعاون ومشاركة خبرتها في مختلف المجالات.

وأتاح الاجتماع الفرصة لكلا الطرفين لاستكشاف المجالات المحتملة للتعاون في المستقبل، بما في ذلك نقل المعارف المتعلقة بالمجالين الاجتماعي والاقتصادي.وذلك عن طريق مجموعة من الأساليب. وفي الختام، أعرب الطرفان عن التزامهما بتعزيز هذا التعاون. وأكدا على أهمية تبادل الخبرات والتعاون من أجل تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مجتمع منظمة التعاون الإسلامي.