حضر سيسرك اجتماع مجلس الإدارة المؤقت للمنتدى الدولي المعني بالدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة، الذي عقد افتراضيا في فترة 20-22 فبراير 2024، باستضافة من منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي من باريس. وجمع الاجتماع أعضاء المنتدى لاستعراض عملية الانتقال إلى المنتدى الدولي المعني بالدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة، وتناول بالتفصيل خطة العمل المتعلقة بالاتصالات ونتائج التوعية، والرؤى والتنقيحات في ملفات الجهات المستفيدة، والمعايير والمنهجية الإحصائية المتعلقة بالدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة. وانطلاقا من تاريخ عضويته منذ تأسيس فرقة العمل المعنية بالدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة، أعرب سيسرك عن استعداده لدعم عمل المنتدى الذي يمهد السبيل لتعزيز قدرات البلدان الأعضاء على تحسين تحليل المساعدة الإنمائية الرسمية واستكشاف سبل جديدة لإقامة شراكات عالمية. والمنتدى يشجع ويدعم التنفيذ العالمي الفعال "للدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة"، وهو معيار إحصائي دولي بشأن تمويل التنمية المستدامة دعما للبلدان النامية. وتؤكد عضوية سيسرك في المنتدى التزامه بتحسين القدرات الإحصائية للبلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في رصد المساعدة الإنمائية الرسمية والتعاون فيما بين بلدان الجنوب في إطار أهداف التنمية المستدامة.
التاريخ : 22 فبراير 2024
مكان الانعقاد: افتراضيا، باريس - فرنسا

حضر سيسرك اجتماع مجلس الإدارة المؤقت للمنتدى الدولي المعني بالدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة، الذي عقد افتراضيا في فترة 20-22 فبراير 2024، باستضافة من منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي من باريس. وجمع الاجتماع أعضاء المنتدى لاستعراض عملية الانتقال إلى المنتدى الدولي المعني بالدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة، وتناول بالتفصيل خطة العمل المتعلقة بالاتصالات ونتائج التوعية، والرؤى والتنقيحات في ملفات الجهات المستفيدة، والمعايير والمنهجية الإحصائية المتعلقة بالدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة.

وانطلاقا من تاريخ عضويته منذ تأسيس فرقة العمل المعنية بالدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة، أعرب سيسرك عن استعداده لدعم عمل المنتدى الذي يمهد السبيل لتعزيز قدرات البلدان الأعضاء على تحسين تحليل المساعدة الإنمائية الرسمية واستكشاف سبل جديدة لإقامة شراكات عالمية.

والمنتدى يشجع ويدعم التنفيذ العالمي الفعال "للدعم الرسمي التام للتنمية المستدامة"، وهو معيار إحصائي دولي بشأن تمويل التنمية المستدامة دعما للبلدان النامية.

وتؤكد عضوية سيسرك في المنتدى التزامه بتحسين القدرات الإحصائية للبلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في رصد المساعدة الإنمائية الرسمية والتعاون فيما بين بلدان الجنوب في إطار أهداف التنمية المستدامة.