تم تنشيط بوابة شبكة منظمة التعاون الإسلامي للسلامة و الصحة المهنية من قبل مركز أنقرة

التاريخ: 13 سبتمبر 2011

قام مركز أنقرة بتنشيط بوابة شبكة منظمة التعاون الإسلامي للسلامة والصحة المهنية، وذلك تماشيا مع التوصيات التي اعتمدت في الاجتماع التمهيدي للشبكة، بالإضافة إلى أن مركز أنقرة قد بذل جهودا في هذا المجال.

 وسوف توفر البوابة قاعدة عبر الانترنت لتبادل المعارف والخبرات والتكنولوجيات الجديدة، وإجراء البحوث المشتركة والتدريب، وتبادل الممارسات الجيدة، وتنظيم مبادرات جديدة ومشاريع وبرامج في مجال السلامة والصحة المهنية مماثلة للمؤسسات المحلية والوطنية والإقليمية، والباحثين والممارسين في مجال السلامة والصحة المهنية، والسلطات الوطنية، وصناع السياسات، ومؤسسات الضمان الاجتماعي ومنظمات أرباب العمل والعمال النشطة في هذا المجال في البلدان الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.

يمكن لخبراء السلامة والصحة المهنية من مختلف البلدان الأعضاء، التسجيل على الإنترنت في قاعدة بيانات الخبراء وتحديث معلوماتهم عن طريق لوحة الخبراء الأعضاء، وذلك باستخدام كلمة السر المرسلة لهم عند تسجيلهم.

للمزيد من المعلومات، المرجو الاطلاع على بوابة شبكة منظمة التعاون الإسلامي للسلامة والصحة المهنية على العنوان الإلكتروني التالي: http://www.oicvet.org/oshnet/index.php