سعادة السيدة خديجة توري، سفيرة كوت ديفوار لدى تركيا تزور معالي السيدة زهراء زمرد سلجوق
التاريخ : 10 نوفمبر 2023
مكان الانعقاد: أنقرة تركيا

استقبلت معالي السيدة زهراء زمرد سلجوق سعادة السيدة خديجة توري، سفيرة كوت ديفوار لدى أنقرة في مقر سيسرك. وأتاح الاجتماع فرصة لتعزيز الروابط الثنائية واستكشاف السبل الممكنة للتعاون بين كوت ديفوار وسيسرك.

إدراكا لأهمية بناء القدرات والتعاون التقني، شددت السيدة سلجوق على أهمية العمل المشترك بين المؤسسات الوطنية لكوت ديفوار وسيسرك. وشاركت كوت ديفوار بفعالية في مختلف برامج سيسرك لبناء القدرات ، واستفادت من ورشات عمل ودورات تدريبية حول أنظمة البنوك المركزية والإحصاءات والزراعة والسياحة وغيرها. ونظم سيسرك منذ البدء في تنفيذ برامجه ومشاريعه، ما مجموعه 99 نشاطا لبناء القدرات لصالح كوت ديفوار.

وشكرت سعادة توري بدورها سعادة السيدة سلجوق على ترحيبها الحار وأعربت عن استعداد بلدها لإقامة شراكات جديدة وتعزيز التعاون القائم بين المؤسسات الوطنية في كوت ديفوار وسيسرك. كما سلطت الضوء على استعداد سفارة كوت ديفوار للمشاركة في سلسلة عروض سيسرك..

واختتمت الزيارة بتعزيز الروابط بين كوت ديفوار وسيسرك، مع تسليط الضوء على الإنجازات ومجالات التعاون المحتملة، والتأكيد على أهمية المشاركة الفعالة للمؤسسات الإيفوارية في أنشطة بناء القدرات التي يقوم بها سيسرك.